لا تضغط على نفسك بشدة:
نوشته شده توسط : علیپور

طريقة التخسيس مع السلالم. كيف نفعل ذلك؟
إذا كنت تخطط لتسلق السلالم وتحقيق فوائد مختلفة لجسمك ، في قسم اللياقة البدنية الرطبة ، سوف نقدم لك الحلول التي ستكون مفيدة للغاية:

ابدأ ببطء وبشكل تدريجي:

لبدء هذا التمرين ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تصعد صف أو صفين من السلالم كتمرين. عندما تتأكد من عدم وجود ضغط على ركبتيك ، قم بالإحماء واستمر في صعود الدرج. يمكنك أيضًا استخدام تمارين الإطالة بينهما.

 نحت الجسم فی ایران يجب عليك دائمًا زيادة روتين التمرين تدريجيًا. لذلك لا تبحث عن سريع جدا.

اعتني بنفسك:

يجب أن يكون للتنفس إيقاعًا معينًا عند صعود السلالم. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تحبس أنفاسك. استنشق عند الصعود على درجتين وازفر بعد عبور درجتين.

كن لطيفًا ولطيفًا مع قدميك:

عند صعود السلالم ، يجب أن تكون حذرًا جدًا بقدميك ولا تضغط عليها كثيرًا. ضعهم معًا بشكل متوازٍ ومنتظم. لا تثني ركبتيك كثيرًا ولا تضع وزنك عليها.

راحة نحيفة

احصل على المساعدة من الدعم:

من الأفضل استخدام الدرابزين عند صعود السلالم. فهي تساعدك على التسلق بشكل أسرع ولديها مشاكل أقل مثل ضيق التنفس. أيضًا ، إذا شعرت بالسوء ، يمكنك الاتكاء عليهم وعدم الوقوع.

انتبه إلى وقت وشدة التمرين:

الوقت والشدة عاملان رئيسيان لفقدان الوزن. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التمرين ، وكلما زادت شدتك ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. لذلك عليك أن تتصرف بطريقة يتم فيها حرق السعرات الحرارية بشكل جيد.

العمل أكثر تقدمًا واحترافية:

بعد القيام بتسلق السلالم بطريقة أساسية وبسيطة لفترة ، يمكنك تكثيف التمرين قليلاً. زيادة وقته وزيادة عدد الخطوات. افعل ذلك بطريقة لا تضغط كثيرًا على ركبتك ، لكن لاحظ أن هذه الزيادة في الصعوبة يجب أن تكون تدريجية وتدريجية.

انتبه لنظامك الغذائي:
إذا كنت تريد حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع ، فعليك تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها من خلال الطعام. من الأفضل القيام بهذا التمرين لمدة 60 دقيقة أربعة أيام في الأسبوع وتقليل حوالي 200 سعرة حرارية من نظامك الغذائي اليومي. سيسمح لك ذلك بحرق 3500 سعر حراري أقل في الأسبوع ، وهو ما يعادل خسارة نصف كيلو من الوزن أسبوعيًا. إن فقدان وزن صحي يشبه خسارة نصف كيلو جرام في الأسبوع.

من الأفضل استبدال الكربوهيدرات في نظامك الغذائي بالفواكه والخضروات. قلل أيضًا من تناول الحلويات والمشروبات الغازية واجعل وجباتك أصغر.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 21
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 27 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: